تاون هاوس مونت كارلو هو ذلك المجمع السكني الفاخر الذي يتمتع بهندسة معمارية إبداعية فخمة حيث الواجهات العصرية المستوحاة من الطرز الأوروبية المتميزة بلمسات كلاسيكية عربية رائعة تتناغم مع الطبيعة الساحرة المتواجدة في هذا المجمع متكامل الخدمات والتي تتضمن سحر مياه البحر الأبيض المتوسط.

فتتزيّن تلك الواجهات الخارجية بلون أبيض ونوافذ مزدوجة الارتفاع مع لمسات خشبية في غاية الأناقة، وذلك بأسلوب يعكس الإرث المعماري العريق لمدينة مونت كارلو.

مشروع تاون هاوس مونت كارلو

تأتي التصميمات الداخلية لجميع الوحدات الموجودة بالمجمع السكني تاون هاوس مونت كارلو لتكمل أناقة وتميز المعمار الهندسي في ذلك الصرح المعماري العظيم متناغمة مع الواجهات الخارجية يغمرها الضوء الطبيعي ويغطيها اللون الأبيض والتفاصيل الخشبية والديكورات الفخمة وتعكس جميعها إطلالة مباشرة على مياه البحر الأبيض المتوسط الساحرة، فضلاً عن السقف المرتفع الذي يمنح المنازل مزيداً من الفخامة والأناقة.

عالم من الخصوصية داخل ذلك المجمع السكني الفريد من نوعه على أرض دبي

فيعتبر تاون هاوس مونت كارلو عالما من الخصوصية والهدوء والاستجمام يطل على البحر الأبيض المتوسط ويتوافر بداخله عدد لا حصر له من الخدمات الأساسية والترفيهية بمواصفات قياسية جعلته يوفر أرقى مستويات المتعة والاسترخاء.

فبات عالم خاص ينعم فيه قاطنيه بحياة لا مثيل لها وكأن بوابته تعد بوابة سحرية نحو عالم من الخيال يخالطه صوت البحر وترتقي فيه التصاميم الهندسية المبتكرة.

في المجتمع السكني تاون هاوس، ستجد كلّ الفلل ووحدات التاون هاوس الراقية مُحاطة بالبحيرات الكريستالية والشواطئ الرملية الشفافة وأجواء الجزر الاستوائية والعديد من المغامرات الساحرة الأخرى وكأنه منتجع سياحي فاخر بينما أنت في عالمك السكني الخاص وقريب من كافة الوجهات التي تريدها.

 اسم المشروع: تاون هاوس مونت كارلو.

نبذة عن المشروع: مجمع سكني فاخر في قلب أحد أهم المواقع بإمارة دبي واقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة؛ يتمتع هذا المشروع بتصميمات هندسية رائعة تندمج مع الطبيعة الساحرة المتواجدة بالمجمع، هذا ويتوافر نظام خدمي عالي المستوى لا مثيل له. 

موقع المشروع: يقع على بعد 30 دقيقة من وسط مدينة دبي في أكثر المناطق هدوءا لإقامة مجمع سكني ينعم برفاهية لا حدود لها.

مساحة المشروع: على مساحة 45 مليون قدم مربعة..

مساحة الوحدات: تبدأ من 2280 قدما مربعا.

أنواع الوحدات: تاون هاوس.

الشركة المطورة: داماك العقارية.

أنظمة الدفع والسداد: مبلغ حجز يبدأ من 20% فقط من قيمة الوحدة.

نبذة عن المطور العقاري

تعد شركة داماك العقارية هي المالكة لمشروع تاون هاوس مونت كارلو؛ وهو ما يزيد من فخامة هذا المجمع السكني الفريد من نوعه على أرض دبي، حيث إن داماك تعد شركة تطوير عقاري رائدة ليس فقط على صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن على مستوى الشرق الأوسط أجمع، فتتمتع بتاريخ عقاري مشرف منذ نشأتها عام 1982 وحتى وقتنا الحاضر، فباتت علامة واسما في عالم الاستثمار العقاري العالمي وأصبحت هندستها المعمارية صاحبة بصمة فريدة في سوق التطوير العقاري على المستوى الدولي.

فيعرف عن الشركة مواصفاتها القياسية وإبداعاتها المعمارية في تدشين أرقى المجمعات السكنية والمشاريع التجارية والترفيهية والاستثمارية الضخمة الفخمة سواء داخل الإمارات العربية المتحدة أو خارجها.

ابتكارات هندسية صاحبت اسم داماك وباتت إنجازاتها في كل مكان على الواجهة البحرية في دبي مارينا وفي الغرف الفندقية الأكثر رقيا والمستوحاة من هوليوود بالقرب من منطقة البرج وغيره، وبالتالي فإن داماك العقارية توفر فرصاً استثمارية مثالية وتطرحها مع عوائد مضمونة تصل إلى 8% على بعض المشاريع المختارة.

ومن سابقة أعمال داماك العقارية

  • إبيزا.
  • كافالي موتور.
  • مونت كارل.
  • داماك هيلز.
  • إليغانس تاور.
  • ماربيا.
  • شيك تاور.
  • جيمز استايتس.
  • بيفرلي هيلز درايف.
  • صفا تودي غريسوغونو.
  • مالطا.
  • داماك هيلز 2.
  • فينيسيا.

موقع تاون هاوس مونت كارلو

على الرغم من أن تاون هاوس مونت كارلو يعود عالم خاص منفصل بمميزاته وخدماته الفريدة والحياة الهادئة البعيدة عن ازدحام المدينة والحركة المرورية؛ حيث يغمره صوت أمواج البحر فقط والنسمات وهي تراقص الأشجار والزهور ويسيطر عليه نغم الرفاهية والراحة، إلا إنه في موقع استراتيجي قد جعله قريبا من كافة الوجهات والمناطق الداخلية في المدينة.

فسيكون منزلك على بعد 9 دقائق فقط من فندق ستوديو وان، و10 دقائق من نادي دبي للبولو والفروسية، و11 دقيقة من نادي بلانتيشن للفروسية والبولو.

كما أنه يبعد 12 دقيقة من دبي أوتودروم، و13 دقيقة فقط من حديقة المعجزة، و14 دقيقة من استاد دبي الدولي، و14 دقيقة فقط من القرية العالمية، و14 دقيقة من آي إم جي عالم المغامرات، و15 دقيقة من مجمع حمدان الرياضي، و28 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي، و30 دقيقة إلى وسط مدينة دبي / برج خليفة

كما أنه قريب جدا من مراكز الرعاية الصحية؛ فيبعد عن مركز برايم الطبّي مسافة 5 دقائق فقط، وعن مركز استر الطبّي وميديكلينيك مسافة 8 دقائق، كما أنه يبعد عن مستشفى بارك فيو 10 دقائق، وكذلك عن مستشفى إن إم سي الملكي 15مسافة دقيقة.

كما أنه يتواجد بالقرب من المراكز التجارية الهامة داخل دبي، ومنها؛ مول فيرست أفينيو، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي لاند مول – القرية العالمية، ومول الإمارات. ناهيك عن المدارس الهامة ومواقع العمل المختلفة.

 خدمات مشروع تاون هاوس مونت كارلو

صُممت هذه المنازل في دبي لتوفر أسلوب حياة ترفيهية استثنائية تشبه المنتجعات السياحية، فهي محاطة بعدد كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية على أعلى مستوى لتوفر راحة ومتعة لقاطني هذا المجمع لا مثيل لها فينعمون بحياة مترفة تصاحب البحر الأبيض المتوسط؛ ومن بين تلك الخدمات المميزة المتاحة في هذا المجمع السكني المميز على أرض دبي:

  • دار أوبرا عائمة لتتمتع بحياة بحرية تحاوطك تخالطها موسيقى إبداعية فنية قادرة على إسعاد النفوس في هذه البيئة الاستثنائية.
  • متحف للسيارات الكلاسيكية يأخذك إلى أناقة العصور الكلاسيكية.
  • جناح لألعاب الألواح من أجل متعة لا حدود لها.
  • ألعاب طاولة بافيليون.
  • جيم مائي للاستمتاع بحياة الرشاقة وسط سحر مياه البحر.
  • كما يتواجد ناد صحي يقدم خدمات سبا على أعلى مستوى.
  • هذا وتتواجد بحيرة للصيد من أجل قضاء أمتع اللحظات في ممارسة هواية الصيد.
  • ملاهي مائية تناسب مختلف الأعمار من أجل قضاء أوقات ترفيهية خاصة.
  • هذا ويتواجد كلوب هاوس مصمما بمعمار هندسي راق ويقدم خدمات على أعلى مستوى ويتوافر بداخله كافة مقومات الترفيه لجميع الفئات.
  • عدد من المطاعم والكافيهات المتنوعة تتواجد في طبيعة هذا الكمبوند الساحرة وتتمتع بإطلالات غاية في الجمال؛ هذا وتتنوع تلك المطاعم والكافيهات لتناسب مختلف الأذواق.
  • كما يتواجد مدرج داخل الحديقة المائية من أجل الاسترخاء وسط روعة البحر ومناظره الفاتنة.
  • هذا ويواجد حوض للسباحة.
  • نظام أمنى يقدمه فريق مدرب على أعلى مستوى ومجهز بأحدث الأجهزة الأمنية مع توافر كاميرات المراقبة والتي تنتشر في كافة أنحاء المجمع السكني وفي جميع مداخله ومخارجه مع تواجد بوابات إليكترونية، وتعمل هذه الخدمة الأمنية على مدار الساعة.

مميزات مشروع تاون هاوس مونت كارلو

  • يتميز مجمع تاون هاوس مونت كارلو بطبيعته الساحرة وشواطئه المطلة على مياه البحر المتوسط الجذابة الساحرة.
  • وقد مكن وقوع هذا المجمع على شاطيء البحر سكانه من الوصول الحصري للبحر والتمتع بوجود شاطيء خاص لهم يتمتعون به وسط عالم من الرقي والخصوصية.
  • وتتمتع جميع الخدمات الموجودة به بملازمتها لمياه البحر وهو ما زاد من رفاهيها.
  • كما أن هذه الطبيعة الساحرة الممزوجة بالمساحات الخضراء الواسعة وتواجد المسطحات المائية الصناعية ذات اللون الأزرق المتلألأ والشلالات الكريستالية الباهرة أضافت للمجمع جاذبية وروعة وجعلته فريدا من نوعه استثنائي في تصميمه وخاصة مع رقي مبانيه ومعمار الفلل الكائنة فيه الراقية.
  • وتتمتع جميع تلك الوحدات بإطلالة مباشرة على البحر وهذه الطبيعة الفاتنة داخل المجمع.
  • هذا وتعد الأسعار الممطروحة من قبل شركة داماك للتطوير العقاري تنافسية، وهو ما زاد من فرص الاستثمار داخل ذلك المجمع.
  • ومميزات أخرى تتعلق بالإقامة من خلال الاستثمار في العقارات، وإمكانية تسليم العقار مباشرة من المطور العقاري، مع تواجد استشارة مجانية على الواتساب وحجز مجاني لمدة دقيقة واحدة دون أي عمولة.

أنواع الوحدات داخل ذلك المجمع السكني

مونتِ كارلو تاون هاوس هو أحدث مشروعا سكنيا راقً يضمّ مجموعة واسعة من وحدات التاون هاوس المكونة من 3\4 غرف نوم، والتي تتميز بسعة ورقي ورخاء.

تصميم المشروع:

يقدم تانون هاوس مونت كارلو نمط حياة الريفيرا الفرنسية، وتحيط بوحدات التاون هاوس في هذا المجمع مجموعة من التجارب المذهلة والتي تتنوع بين دار أوبرا عائمة ومتحف للسيارات الكلاسيكية وجناح للألعاب اللوحية وجيم مائي، هذا بالإضافة إلى تواجد المتاجر والمطاعم والكافيهات على حافة مياه البحر الزرقاء، مما وفر استمتاع ممزوج بالاسترخاء للسكان.

وجاء التصميم الخارجي للمنازل بإطلالة بيضاء ونوافد مزدوجة مع لمسات خشبية مانحة للمنظر الخارجي للمشروع جمالا ورقيا يخالط طبيعته الساحرة هذه، مما جعلها تؤثر النفوس.

كما أن تصميم تاون هاوس مونت كارلو قد حقق الخصوصية بين الوحدات ووفر الهدوء وجعل الطبيعة تشغل معظم مساحته، وتأتي الوحدات وتضيف لمستها الفنية وسط عالم الطبيعة هذا؛ ستشعر وكأنك تملك هذا العالم بمفردك.

مساحة كمبوند مجمع تاون هاوس مونت كارلو

على مساحة كبيرة على شاطيء البحر المتوسط مباشرة تم بناء هذا المجمع السكني الخيالي ليشغل 45 مليون قدم مربعة، ويضم داخله مساحات خضراء شاسعة يتخللها وحدات سكنية فاخرة تتعدد مساحتها ونظام خدمي متكامل يقع على شاطيء البحر الأبيض المتوسط في منظر مهيب وخيالي.

وتأتي مساحة الوحدات السكنية لتكون كالتالي:

تبدأ مساحة الوحدات من 2280 قدما مربعا وتضم أربع غرف نوم، هذا ويمكن أن تصل وحدات التاون هاوس بداخله إلى 3470 قدما مربعا على أن تضم خمس غرف نوم.

أسعار الوحدات داخل مجمع تاون هاوس مونت كارلو

وتتميز الأسعار داخل تاون هاوس مونت كارلو بأنها تنافسية، وتختلف باختلاف مساحة الوحدة؛ فتبدأ أسعار التاون هاوس بمساحة 2280 قدما مربعا من 1.900.000 درهم إماراتي، هذا وتصل قيمة الوحدة التي تبلغ مساحتها 3470 قدما مربعا إلى 2.600.000 درهم إماراتي.

أنظمة السداد والدفع:

هذا وقد طرحت شركة داماك للتطوير العقاري نظام سداد مريح لمختلف العملاء؛ حيث إن العميل يمكنه دفع مقدم حجز بقيمة 20%، على أن يتم دفع 5% بعد ثلاثة أشهر من دفع مبلغ التعاقد، و5% آخرين بعد 6 أشهر، ويعقبهم 5% بعد مرود 9 أشهر، و5% عند الشهر ال 12.

كما يتم دفع 10% عند اكتمال 40% من المشروع على أن يتم دفع مبلغ مماثل عند اكتمال 50% من المشروع، هذا ويتم دفع 5% عند اكتمال 60% من المشروع، ومبلغ مماثل عند اكتمال 70% و5% آخرين عند اكتمال 80% وأيضا 5% عند اكتمال 90%، على أن يتم دفع 20% وهو باقي سعر الوحدة عند اكتمال المشروع.